"زي أفلام" تحتفي بالموهبة الاستثنائية للنجمة كارينا كابور خلال شهر سبتمبر


جدة، 28 أغسطس 2013: هي واحدة من أشهر نجمات بوليوود في العالم؛ كارينا كابور، التي مضت بخطى واثقة متألقة في الأدوار الصغيرة، لتصبح حفيدة النجم الكبير راج كابور إحدى أكثر الممثلات في بوليوود شهرة واحتراماً. وتحتفي "زي أفلام"، أول قناة فضائية مجانية مخصصة لبث أفلام "بوليوود" المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية، بالموهبة الاستثنائية لهذه النجمة المتألقة، وذلك مع عرض أربعة من أشهر أفلامها خلال شهر سبتمبر، الذي يصادف أيضاً شهر ميلادها.


اجتذبت كارينا كابور اهتمام الجمهور والنقاد على حد سواء عبر أفلام مثل "أومكارا"؛ "أشوكا"؛ "كابهي خوشي كابهي غام"؛ "مين أور مسز خانا" و"ريفيوجي". وتقدم كابور صورة مشرفة عن المرأة الهندية العصرية، حيث تتطوع في أوقات فراغها لصالح العديد من المبادرات الخيرية، بما في ذلك المشاركة في مبادرة "أن تكون إنساناً" التي أطلقها النجم سلمان خان.

وتكون البداية يوم 7 سبتمبر مع فيلم "كومباكخت إيشك"، الذي يروي قصة "فيراج" الذي يعتقد بأن النساء خُلقن للحب فقط ، و"سيمريتا" تعتقد بأن الرجال لا يصلحون لشيء، فكيف سيكون اللقاء بينهما. أما يوم 14 سبتمبر، فسيكون جمهور "زي أفلام" على موعد مع فيلم "خوشي"، الذي عن وقوع "خوشي" في حب "كارنا" بعد عدة مواقف سوء فهم، لكن الفرصة لا تتاح لهما للتعبير عن حبهما إلا في لحظة الوداع. ويعرض فيلم "هيرواين" في 21 سبتمبر، ويستند إلى قصة حياة بطلة مشهورة جميلة مثيرة، والتفاصيل من وراء الكواليس والعالم البراق الذي تعيشه نجمات السينما. وأخيراً، يعرض فيلم "كوربان" يوم 28 سبتمبر، الذي يتناول حكاية سيدة تكتشف أن جيرانها إرهابيون، وأن زوجها رجل مُدّع، لتبقى عالقة لا تدري إلى أين تذهب ولا يوجد من يساعدها.


يمكن متابعة هذه الأفلام أيام السبت من كل أسبوع عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. ويتم بث قناة "زي أفلام" للجمهور في المملكة العربية السعودية وبقية أنحاء العالم العربي على قمري "نايل سات" و"عربسات". ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.zeeaflam.com.